فنادقنا

our-hotels.png

شركة دور للضيافة تملك وتشغل العديد من الفنادق الموزعة في مدن المملكة العربية السعودية، وتعتبر دور من أوائل الشركات التي قدمت للمملكة مفهوم الضيافة ذات الخمس نجوم. وتنتهج دور استراتيجية توسعية تتمثل بتطوير وتشغيل فنادق من فئة 3 و 4 نجوم التي تشهد طلباً متزايداً في المملكة.

علاماتنا الفندقية

makarem

قامت دور للضيافة بتصميم علامتها الفندقية مكارم، العلامة الفندقية السعودية الحائزة على جوائز عالمية والمتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق، وتضم مكارم مجموعة مكونة من 8 فنادق بأكثر من 2000 غرفة، ترتكز أعمالها على خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم خدمات الضيافة المحلية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

تمتد شراكتنا بشركة ماريوت الدولية لأكثر من 40 عاماُ منذ تأسيس أول فندق لماريوت في الشرق الأوسط، ماريوت الرياض، ثم تعززت شراكتنا بتوقيع اتفاقية الامتياز التجاري لعلامات ماريوت الفندقية في السعودية التي تضم فنادق ماريوت و ماريوت كورت يارد وماريوت للأجنحة التنفيذية.

IHG

وقعنا في العام 2014م اتفاقية الامتياز التجاري مع  مجموعة فنادق إنتركونتيننتال إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم، حيث تمتلك 9 علامات تجارية فندقية بفئات متنوعة من بينها فنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا و هوليداي ان. 

 

Back to top