شروط الاستخدام


نشكر لكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة دور للضيافة.

بدخولكم إلى هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع")، فإنكم توافقون على الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الصفحة ("شروط الاستخدام"). يرجى قراءتها بعناية.

استخدام الموقع بالشكل الصحيح

ينبغي استخدام موقعنا بالطريقة المفترض أن يتم استخدامه من خلالها. ويتمثل ذلك في عدم محاولة التدخل في ميزات الأمان الخاصة بالموقع، ومنع الآخرين من الوصول إليه، أو إحداث أي ضرر أو تخريب للمعلومات على الموقع. نحن نأخذ هذه المسائل على محمل الجد وسوف نحيلها في حال حدوثها إلى الجهات القانونية المختصة.
لا يمكنكم استخدام المحتوى الذي تجدونه على موقعنا بأي شكل من الأشكال ما لم تحصلوا على إذن كتابي من الشركة. ويتضمن ذلك الشعارات والمخططات والصور، فضلاً عن أي نص في الموقع أو ضمن ملف متوفر على الموقع.
إذا كنتم تودون طلب الإذن لاستخدام أي محتوى من موقعنا، يمكنكم الاتصال بنا من خلال البريد الالكتروني أو على الرقم 00966114816666. وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليكم بسرعة وتلبية طلبكم.

المعلومات التي نجمعها منكم عند زيارتكم الموقع الإلكتروني

نقوم بجمع نوعين من المعلومات منكم عند زيارة الموقع.
أولا، أي معلومات تقدمونها لنا. على سبيل المثال، إذا قمتم بتعبئة النموذج على صفحة "الاتصال بنا"، فإننا نقوم بجمع تلك المعلومات.
ثانيا، نقوم تلقائيا بجمع بعض المعلومات المتعلقة بطريقة دخولكم إلى الموقع. على سبيل المثال، عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) للنطاق الذي تستخدمونه في الوصول إلى الإنترنت، وتاريخ ووقت دخولكم إلى موقعنا، والصفحات التي تزورنها، وعنوان الإنترنت للموقع الإلكتروني الذي قمتم من خلاله بالربط المباشر مع موقعنا، فضلا عن معلومات أخرى مماثلة قد تكون مفيدة لنا في تقديم محتوى أفضل. ونحن لا نقوم بتبادل هذه المعلومات مع أي شخص خارج نطاق موظفي الدعم لهذا الموقع، إلا عندما يقتضي القانون أو أي من سلطات إنفاذ القانون ذلك، وتستخدم هذه المعلومات كمرجع للمعلومات الإحصائية مجهولة المصدر.

حدود مسؤوليتنا

نقدم لكم هذا الموقع على أساس "كما هو". ونحن لا نقدم أي ضمانات حول كيفية عمل هذا الموقع، وتوافر الموقع، أو ما إذا كان بإمكانكم الحصول على نتائج من الموقع. 
إن أي مسؤولية تتعلق بنوعية وأداء الموقع، أو دقة أو اكتمال المحتوى على الموقع، تعود لكم وحدكم. ونحن لسنا مسؤولين عن أية أعمال أو أضرار قد تنشأ عن استخدامكم للموقع بأي شكل من الأشكال. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي أعمال أو أضرار تنشأ عن عدم قدرتكم على استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال. 
وفي حال قمتم بانتهاك شروط الاستخدام، فإنكم مطالبون بكل ما ينتج عن ذلك الانتهاك من شكاوى قانونية قد تقدم من قبل شخص أو جهة ضد الشركة، أو الشركات التابعة لها، أو موظفيها ومديريها، سواء كان تعويضا أو حماية أو حفاظاً على سلامة أطراف الشركة.

نبذة عن شروط الاستخدام

باستخدام هذا الموقع، فإنكم توافقون على شروط الاستخدام في هذه الصفحة. إذا كنتم لا توافقون على شروط الاستخدام هذه، نرجو منكم عدم استخدام هذا الموقع.
قد نقوم بتغيير شروط الاستخدام من وقت لآخر، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام.
نحن نحتفظ بحق إنهاء استخدامكم للموقع في أي وقت، لأي سبب من الأسباب، دون إشعار أو مسؤولية من قبلنا. إذا قمتم بانتهاك أي من شروط الاستخدام، ولم نقم بدورنا باتخاذ أي إجراء فوري، فإن ذلك لا يعني أننا نقبل سلوككم أو نوافق على عدم اتخاذ إجراءات في المستقبل.
في حال نشوء أي نزاع بينكم وبين شركة دور للضيافة حول أو فيما يتعلق بشروط الاستخدام، سيتم تطبيق قوانين المملكة العربية السعودية. لذا فإن محاكم المملكة العربية السعودية لها سلطة حصرية على أي نزاع ينشأ عن استخدام الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم أي أسئلة حول شروط الاستخدام، يرجى الاتصال بنا من خلال البريد الالكتروني أو على الرقم 00966114816666 وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

Back to top