"دور للضيافة" تستقطب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في قطاع الضيافة

يونيو 05 2018

في إطار حرصها على المساهمة في توطين قطاع الإيواء، واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل بكفاءة واحترافية في منشآتها شاركت "دور للضيافة" في ملتقى التوظيف 25 الذي أقامته كلية التقنية بالرياض. كما شاركت دور أيضاً في ملتقي التوظيف المنظم من قبل الكلية التقنية بمكة المكرمة وغرفة مكة للتجارة والصناعة وصندوق تنمية الموارد البشرية” هدف” ومكتب العمل ومركز "طاقات " والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتوطين مِهَن قطاع الإيواء السياحي في التخصصات الفنية والهندسية في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.

وتأتي هذه المشاركات انطلاقاً من إيمان شركة "دور للضيافة" بأهمية هذه الملتقيات التي تشكل نقطة التقاء للمهارات والمواهب الشابة، وتسعى من خلالها إلى عرض الفرص الوظيفية المتاحة، لا سيما بعد إعلان الشركة عن استراتيجيتها التوسعية التي تهدف لزيادة عدد الغرف المشغلة تحت العلامة الفندقية فنادق مكارم في المدن المقدسة إلى أكثر من ‏‏5000 غرفة بحلول عام 2023‏‎، إضافة الى عدد من المشاريع القائمة في مدن المملكة.

وإيمانا منها بدعم الكوادر الشابة وقعت "دور للضيافة" اتفاقية شراكة مع كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى تهدف الى فتح آفاق أكبر للطلاب والطالبات اللذين يصنعون دائما انطباعات إيجابية وبصمات واضحة في أماكن عملهم.

تجدر الإشارة الى أن شركة "دور للضيافة" تتميز بدورها الفعال ومساهماتها في زيادة جاذبية قطاع الضيافة لاستقطاب الكوادر الوطنية الشابة، من خلال دعمها لمبادرات مثل برنامج "تحسين" الذي استهدف 50 طالباً بهدف اعداد قادة صناعة الضيافة، واختيار أكثر من 100 طالب للالتحاق ببرنامج "وظيفتك بعثتك" للابتعاث لدراسة مُختلف التخصصات الفندقية ثم العودة بعد التّخرج للعمل مع الشركة.