تدعو شركة دور للضيافة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثانية عشر (الاجتماع الأول)

أب 13 2018

يسر مجلس إدارة شركة دور للضيافة أن يدعو السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثانية عشر والـمزمع عقـدها بإذن الله في المقر الرئيسي للشركة والواقع على شارع عبدالله بن حذافة السهمي داخل حي السفارات بمدينة الرياض والمبيّن عبر الرابط التالي: https://goo.gl/maps/LnbCS3vu6xz، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 01 محرم 1440هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 11 سبتمبر 2018م، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة ومدتها ثلاث سنوات ميلادية والتي تبدأ بتاريخ 01 يناير 2019م وتنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2021م (مرفق سيرهم الذاتية).

2. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة القادمة ومدتها ثلاث سنوات ميلادية والتي تبدأ بتاريخ 01 يناير 2019م وتنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2021م، وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، علماً بأن المرشحين هم (مرفق سيرهم الذاتية):
أ. الأستاذ/ طلال بن عبدالمحسن الملافخ.
ب. الأستاذ/ إبراهيم بن سالم الرويس.
ج. الأستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالله الدحيم.
د. الأستاذ/ جهاد بن عبدالرحمن القاضي.

3. التصويت على تعديل المادة رقم (3) من النظام الأساس للشركة والخاصة بأغراض الشركة (مرفق).
4. التصويت على تعديل المادة رقم (18) من النظام الأساس للشركة والخاصة بصلاحيات المجلس (مرفق).
5. التصويت على تعديل المادة (19) من النظام الأساس للشركة والخاصة بمكافأة أعضاء المجلس (مرفق).
6. التصويت على تعديل المادة (27) من النظام الأساس للشركة والخاصة بدعوة الجمعيات (مرفق).
7. التصويت على تعديل المادة (38) من النظام الأساس للشركة والخاصة بتقارير لجنة المراجعة (مرفق).
8. التصويت على تعديل المادة (41) من النظام الأساس للشركة والخاصة بالوثائق المالية (مرفق).
9. التصويت على تعديل المادة (42) من النظام الأساس للشركة والخاصة بتوزيع الأرباح (مرفق).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله على العنوان التالي: شركة دور للضيافة ص.ب. 5500 الرياض 11422. وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين أو وكلائهم إحضار الهوية الوطنية.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد 29 ذو الحجة 1439هـ الموافق 09 سبتمبر 2018م، وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم انعقاد الجمعية العامة، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa، وللاستفسار يرجى التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين من خلال الهاتف: 0114816666 تحويلة: 500 أو الفاكس: 0114801666 أو البريد الإلكتروني: [email protected].