دور للضيافة راعي استراتيجي لورشة عمل تدعم ثقافة المرأة السعودية من الناحية التسويقية والاقتصادية

يونيو 14 2016

رعت شركة دور للضيافة ورشة عمل تحت عنوان «استراتيجية رفع الوعي التجاري ودخول السوق التجاري» والتي تندرج تحت مبادرة فرصتي التابعة لمؤسسة بصمة الفكر، أقيمت في مدينة الرياض بفندق الكورت يارد في شهر مايو 2016م.

وتهدف الدورة إلى توجيه النساء صاحبات المنتجات والمشاريع الصغيرة وذوات المواهب اللواتي يعملن على استثمارها تجارياً لتعزيز مهاراتهن القيادية وبالتالي تمكينهن من العمل بشكل فعال في إطار بيئة تنافسية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

تضمنت الورشة محاور عديدة طرحت على شكل مواضيع بناء اقتصاد متين بربط المواهب بأصحاب الإنتاج والتعاون وتبادل المنافع وتسليط الضوء ع نقاط القوة في داخلها لدفعها لتطوير مهارتها الداخلية قبل الخارجية بالوعي والمرونة في التعامل وكسب العلاقات العامة بالمجتمع وتطويرها كقاعدة بيانات تجارية ، كما ناقشت آلية تثقيف التاجرة بالأخلاقيات التجارية ونظم التجارة السليمة بالإضافة إلى امتلاك الذكاء الاجتماعي ومهارات البيع المباشر وأسرع الطرق للوصول لها وكيفية إيجاد نقاط بيع دائمة تكفل أمان تجاري ومردود مالي.

ومن المعروف أن شركة دور للضيافة تستقطب دائماً مثل هذه المبادرات كافة والورش التي تدعم ثقافة المرأة السعودية من الناحية الاقتصادية والتسويقية، كما تعمل على جذب الخبرات المحلية وتقديم الدورات التدريبية لهم لتحقيق مساهمتها الفاعلة في تدريب وتوظيف الشباب والشابات في المملكة.