وضع حجر الأساس لفندق ماريوت الرياض حي السفارات وماريوت للشقق الفندقية الرياض حي السفارات

فبراير 29 2016

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، تم وضع حجر الأساس لفندق ماريوت الرياض حي السفارات وماريوت للشقق الفندقية الرياض حي السفارات.

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد في عام 2018 حيث تم ابتكار تصميم الفندق من المحيط الخلاب لوادي حنيفة عاكساً تضاريسه الطبيعية بأسلوب معماري فاتن روعي فيه أعلى مواصفات المباني الذكية والصديقة للبيئة ولحرص شركة دور للضيافة على تطوير المشاريع المستدامة والأبنية الخضراء فقد تم اعتماد تصميم المشروع بحسب متطلبات شهادة القيادة في الطاقة والتصميم البيئي الذهبيةLEED . ويضم المشروع فندقاً ب 80 غرفة و 140 شقة فندقية ومطاعم فاخرة وصالات اجتماعات ومركزا لرجال الأعمال وتغطي مساحة المشروع 25 ألف متر مربع تقريباً.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس عبدالله العيسى رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة عن شكره وتقديره على الرعاية الكريمة التي تحظى بها مشاريع الشركة منذ إنشائها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووجه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على رعايته وتفضله بوضع حجر الأساس لهذا الفندق الذي سيدعم مسيرة الشركة في تحقيق استراتيجيتها في تطوير الفنادق والمجمعات السكنية الراقية عبر مشاريع نوعية تواكب نهضة بلدنا وازدهاره في القطاع السياحي.

ومن جانبه قال السيد أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير التنفيذي للشرق الاوسط وأفريقيا لماريوت الدولية: نحتفل اليوم بوضع حجر أساس فندق ماريوت حي السفارات الرياض وماريوت للشقق الفندقية الرياض حي السفارات في مثل هذه المنطقة الحيوية – منطقة حي السفارات- قلب العاصمة و الذي سيجذب بدوره المستثمرين والسياح من خارج وداخل المملكة لينضم المشروع بذلك إلى سلسلة مشاريعنا التشغيلية مع شركة دور للضيافة.