"مكارم" تطلق استراتيجية هويتها الجديدة في ملتقى السفر العربي للضيافة

مايو 04 2015
دور للضيافة تعزز علامتها التشغيلية الرائدة "مكارم" في المدن المقدسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت دور للضيافة استراتيجيتها الجديدة لتعزيز علامتها التشغيلية الرائدة مكارم في المدن المقدسة، مكة المكرمة والمدينة المنورة، في حفل إطلاق هويتها الجديدة خلال ملتقى سوق سفر العربي في 4 مايو 2015 في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

وقال د. حمد السماعيل، نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي المكلف في الهيئة العامة للسياحة والآثار "ان وجود علامة فندقية متخصصة بتقديم الضيافة السعودية الأصيلة لزوار المدن المقدسة يعد فخر كبير لنا. إن تقاليد الضيافة في المملكة غنية ومرتكزة على المعتقدات الدينية، وفندق مكارم يجسد هذه في بيئة حديثة."

وعلى هامش حفل الإطلاق صرَح الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي، لدور للضيافة "ان سوق السياحة الدينية في المملكة في تنامي إذ تشير الإحصاءات إلى أن عدد الحجاج والمعتمرين لمكة والمدينة متوقع أن يصل إللى 25 مليون زائر بحلول العام 2025 خاصة بعد الانتهاء من أعمال التوسعة في منطقة الحرمين. وأنه من واجبنا كعلامة سعودية متخصصة في الضيافة أن نضع معايير عالية للضيافة في المملكة تماشياً مع أفضل المعايير الدولية. ويأتي إطلاق الهوية الجديدة لمكارم تماشياً مع التحول الاستراتيجي للشركة للاستثمار في التطوير الفندقي والعقاري بالإضافة إلى التشغيل الفندقي من خلال إعلانها استثمار أكثر من 1.5 مليار ريال للتوسع في تطوير فنادق في المملكة ليكون إجمالي المنشئات 20 منشأة فندقية و 6 مجمعات سكنية خلال 7 سنوات قادمة. وسيتم تخصيص 600 مليون ريال سعودي لتطوير 10 فنادق في مكة والمدينة يتم تشغيلهم من قبل مكارم، سلسلة الفنادق المخصصة لخدمة المدن المقدسة في المملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور دينيس سوران، رئيس مكارم،" أثبتت مكارم، سلسلة الفنادق المخصصة لخدمة المدن المقدسة في المملكة العربية السعودية. طوال السنوات أنه لا يمكن منافسة خبرتنا في السوق المحلية.

مكارم لا تقوم فقط بتجديد المنشئات لتتخطى توقعات ضيوفنا بل أنها قامت بتقديم خدمات جديدة بالإضافة الى تطوير العروض، كتقديم برنامج الولاء الجديد المخصص للضيوف، لتمكينهم من الاستمتاع بأفضل رحلة روحانية أثناء إقامتهم لدينا.

إن فريق عملنا يعمل جاهداً حرصاً منه على التأكيد لجميع الشركاء والضيوف والمستثمرين أن مكارم تضع معياراً جديداً للضيافة في المدن المقدسة اليوم وفي المستقبل.

وأضاف در. سوران "أطلقنا في مكارم مفهوم "رحلتي " للتأكيد على التزامنا بكل تفان بمعايير الجودة العالية، والخدمة المتفانية لنكون الرفيق الأمثل في رحلة العمر.