دور للضيافة توقع اتفاقية امتياز مع فنادق إنتركونتيننتال ® لفندق كراون بلازا في الرياض

مارس 08 2018

أعلنت شركة دور للضيافة مؤخراً عن توقيع اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لفندق كراون بلازا قصر الرياض، بموجب اتفاقية الامتياز الرئيسية التي تم توقيعها في عام 2014. ومن المتوقع أن يتم تغيير العلامة التجارية للفندق الذي تقوم بتشغيله شركة دور لصالح الشركة السعودية للخدمات الفندقية المالكة له والذي يعمل حالياً تحت اسم فندق قصر الرياض إلى كراون بلازا بحلول يونيو 2018.

وفي هذا الصدد، قال السيد حسان أحدب، رئيس التشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة: "يسرنا تعزيز شراكتنا للمرة الثانية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ® باطلاق فندق تحت علامتهم التجارية كراون بلازا® ، بعد اتفاقية فندق هوليداي إن، تبوك. تعد الرياض موطن أكثر من 6 ملايين شخص، وتتميز بكونها مركزاً جاذباً لسياحة الأعمال من الأسواق المحلية والدولية. وسنواصل العمل مع شركائنا المتميزين من أجل تقديم أفضل الخدمات الفندقية العالمية والمتميزة بأصالة الضيافة التقليدية ".

وأضاف قائلا: "يتمتع الفندق برونق التصميم الفرنسي، وبموقع استراتيجي في حي الوزارات التجاري ، مما يجعله مكاناً مثالياً وملائماً لمجتمع الأعمال".

والجدير بالذكر أن الفندق يتضمن 304 غرفة، وتبلغ مساحته أكثر من 1400متر مربع ، كما يضم مركزاً للأعمال، ومسبح خارجي، ونادي صحي للإسترخاء. ويقدم مجموعة من المأكولات التقليدية والمعاصرة في مطعم الفندق ومقهى الموجود في الردهة.

وبدوره، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: " نعتزّ بشراكتنا مع دور للضيافة، ونتطلع إلى تعزيز تواجدنا في الرياض، تماشياً مع استراتيجيتنا في مواصلة النمو في المملكة وخططنا بالتوسع في الشرق الأوسط. في ظل رؤية المملكة 2030، نتوقع زيادة الطلب على الفنادق ذات العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، وسنعمل على تلبية هذا الطلب من خلال محفظتنا الحالية والتي تشمل 30فندقا وعدد من الفنادق قيد التطوير."