"دور للضيافة" تطلق برنامجاً للتوظيف الفوري

فبراير 09 2015
تقيم شركة "دور للضيافة" برنامجاً للتوظيف الفوري ، تحت شعار " معاً .. يتحقق الطموح " في فندق ماريوت الرياض ، يوم الأربعاء 11 فبراير 2015 الموافق 22 ربيع الثاني 1436 ، ويشمل جميع المنشآت التابعة للشركة سواء كانت تمتلكها أو تقوم على تشغيلها، وذلك في إطار سعي الشركة لتوطين الوظائف ، حيث تعمل على توفير بيئة عمل تشجع الابتكار والانجاز وتعزز روح التعاون والتكامل، و تركز على التدريب وتنمية قدرات الموارد البشرية ورفع كفاءتها.

كما تجدر الإشارة إلى أن شركة "دور للضيافة" أطلقت برنامج التدريب المتنهي بالتوظيف تسعى من خلاله استقطاب الكفاءات والكوادر الوطنية لبناء فرق عمل قادرة على المساهمة في تحقيق أهداف الشركة وتطلعاتها.

عن دور :

تأسست شركة "دور للضيافة" عام 1976، ( الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية – الفنادق سابقاً ) وهي شركة سعودية مساهمة مدرجة في سوق المال(تداول).
وتقوم الشركة على تملك وتطوير وإدار مجموعة واسعة من الفنادق والوحدات السكنية في أنحاء المملكة.

في "دور للضيافة"، نطمح أن نصبح أنموذج وقدوة في نجاح وتطوير قطاع الضيافة، والتميز في تقديم خدمات الضيافة، وبذلك نكون الشريك الأفضل لأي شريك محلي أو اقليمي أو عالمي داخل المملكة، ونكون الخيار الأول بلا تردد.

الشراكة تكمن في صلب عملنا. حيث أن نجاحنا يعتمد على مدى جاذبيتنا للشركاء المحتملين.
نحن في "دور للضيافة"، تتنوع علاقات الشراكة التي نطمح إليها مع الأطراف المتنوعة سواء الجهات الحكومية، والشركات والعلامات التجارية العالمية، والموظفين، والجهات التشريعية في قطاع السياحة، والمجتمعات المحلية. ومع كل شريك، نتطلع إلى صياغة مفهوم الشراكة لجعلها المزيج الأمثل من الرؤية والقدرات والمعارف والمهارات والموارد لتحقيق أعلى قيمة مشتركة لكافة الأطراف.

بصفتنا أعرق شركة سعودية متخصصة في مجال الضيافة، تستطيع دائماً أن تعتمد علينا. فنحن نتفهم بعمق الطرق المثلى لإنجاز الأعمال في المملكة، والتي تعود بالقيمة القصوى لمحيطنا.