تعلن شركة دور للضيافة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لدورته القادمة

يونيو 04 2018

 

تُعلن شركة دور للضيافة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة لدورته القادمة ومدتها ثلاث سنوات ميلادية والتي تبدأ بتاريخ 01 يناير 2019م وتنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2021م.

فعلى السادة المساهمين الراغبين في الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة ممن تتوفر فيهم شروط العضوية نظاماً ووفقاً للشروط والضوابط والمتطلبات الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرتين من هيئة السوق المالية، وكذلك سياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة لشركة دور للضيافة (المرفق)، التقدم بطلب الترشح للشركة اعتباراً من يوم الثلاثاء بتاريخ 21 رمضان 1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 05 يونيو 2018م وحتى موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 21 شوال 1439هـ الموافق 05 يوليو 2018م، على أن يتضمن طلب الترشح ما يلي:
1) تقديم طلب خطي موقّع من المرشح يبدي فيه رغبته في الترشح لعضوية المجلس يتضمن تعريفاً بالمرشح (الاسم كاملاً والعنوان) ويرفق به سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته العملية السابقة وخبرته في مجال أعمال الشركة والعمل الحالي.
2) بيان بالشركات (الحالية والسابقة) التي اشترك المرشح في عضوية مجالس إداراتها أو لجانها (اسم الشركة، فترة العضوية، صفة العضوية).
3) بيان بالشركات أو المؤسسات التي يمتلكها المرشح أو يشارك في ملكيتها أو إدارتها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة والتي تمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة، مع إرفاق صور واضحة من السجل التجاري لتلك الشركات والمؤسسات.
4) إرسال أصل طلب الترشح مرفقاً به صورة واضحة من الهوية الوطنية وسجل الأسرة وطرق التواصل الخاصة بالمرشح (الهاتف والجوال والفاكس والبريد الإلكتروني).
5) تعبئة وتوقيع نموذج رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية (نموذج السيرة الذاتية لمرشح عضوية مجلس الإدارة) وإرفاقه مع طلب الترشح، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الإلكتروني: www.cma.org.sa.
6) إذا كان المرشح سبق له شغل عضوية مجلس إدارة دور للضيافة فيجب عليه أن يرفق، مع إخطار الترشح، بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولّى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية:
أ) عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات.
ب) أسماء اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات.
ج) ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خـلال كل سنة من سـنوات الدورة.
7) ألا يكون المرشح ممن سبق أن أدين بجريمة مخلّة بالشرف والأمانة.
8) ألا يكون المرشح عضواً في مجلس إدارة أكثر من خمس شركات مساهمة مدرجة في السوق المالية في وقت واحد.

تحميل الملف

 

علماً بأنه سيتم انتخاب الأعضاء من بين المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة للمساهمين القادمة والتي سيعلن عن موعد انعقادها لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة. ولإرسال طلبات الترشح ومرفقاتها أو الاستفسار، يمكنكم التواصل على العنوان التالي:
شركة دور للضيافة (لجنة المكافآت والترشيحات)
ص.ب: 5500 الرياض 11422
هاتف: 4816666-011 تحويلة: (500) أو (264)
فاكس: 4801666-011
إيميل: [email protected]